728x90 شفرة ادسنس

السبت، 2 نوفمبر 2013

مش لزياد !!

مش لزياد
بعض الجمل المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي المنسوبة لزياد الرحباني

" دورها دور دور وعطيني شحطا قبل ما تيجي تيجي
تجينا الشرطة "

" لو كنت أنا لي بشرح وضع البلد بنشرة الصم والبكم ع التلفزيون.. كان شرحت وضع البلد  كلو بأصبع واحد "

" السياسيين متل الحيوانات المنويه من بين الف ليطلع بني ادم "

" شعب في بينو وبين التفاهم في سوء تفاهم " 

" الله خلقك انسان .. ليش مصرّ عالحيونة "

" شعب ما تعلم من الكرة الأرضية غير اللف والدوران "

" مشكلتي مو مع الله .. مشكلتي مع الي مفكرين حالن الله "

" الأموال التي صرفت على ثوار سوريا كافية لتعليم البقر البلاغة وعزف البيانو "

" في ناس متل طابع البريد .. كل ما بزقت عليهم بلزقو فيك "

" المعارضة السورية عندها خيارين إما يصيروا بشر أو نقنعهم انهم حيوانات " 

" إذا جمعوا القران والإنجيل والتورة بكتاب واحد شو بيصير اسمه؟ 
الاعمال الكاملة لربنا ! "

" في ناس مناح ما في منن و في ناس منيح ما في منن "

" قانون التدخين متل اللي حاطت اجرو بالخ*ى وعم يمسح الكاتشب عن تمو!! "

" في ناس تربت عأخلاق حميدة بس للاسف حميدة طلعت رقاصة "  

" مافي مشكلة تكون مختلف طالما التاء ماسبقت الخاء "

" لا تسألني شو ديني مديون وعايف ديني "

" أنا زلمة جحـش !
اي خيي حدا الو مع ربـي ؟
منّي مضطر احكي اللي بدك تسمعو . بحكي لي أنا شايفو .
هيدا البلد وضعو قاسي.."

" المعارضه السورية عندهم خيارين إما يصيروا بشر أو نقنعهم انهم حيوانات "

" في ناس فكرناهن محل ثقة بالاخير طلعو محل أحذية "

" ما بقى حدا يقول الشعب العربي محروم جنسياً، الطبقة السياسية عم تعملنا واحد كل يوم صبح وعشية ! "

" من شان شو ما ميشان شي . . يلعن هالعيشة "

" للأمانة الدينية ربّك منّو خياط ف ما في شي رح يجي تفصيل ع مخّك "

" يا أخي فهمنا انها بنت بيت بس البيت بيت دعارة "

" ان لم تكن ذئباً لا بد ان تكون حيوان اخر "

" رايقة معي .. اذا حدا مضيعها "

" السنة لهم امريكا...والشيعة لهم روسيا .. والملحدون لهم الله "

" سينتهي الجهاد في عقول التكفيريين يوم يقتنعون ان النصف السفلي للحورية سمكة "

" لدي رغبة مجنونة للهروب من المنزل بس قالتها أم كلثوم أروح لمين "

" مش معقول يكون اصل الانسان قرد لانو القرود نفسيتون حلوة "



ملاحظة: الجمل المنسوبة كتار واذا في جمل منسوبة لزياد ماذكرناها بامكانك تراسلنا فيها
الموضوع قابل للتعديل واضافة الجمل المنسوبة لزياد 

صفحات حملة #مش_لزياد

فيس بوك : FB.com/meshlaziad

تويتر @meshlaziad

انستغرام @ziad_el_rahbani

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مش لزياد !! Rating: 5 Reviewed By: رحبانيات و فيروزيات
إلى الأعلى